ترامب: نعمل على توسيع إنتاج عقار مضاد لكورونا

متابعة – واع

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في بيان له على شرفة البيت الأبيض ، اليوم ، أن بلاده أنتجت عقارًا مضادًا للعقاقير لوباء “كوفيد -19” ، وأشار إلى أنها ستوسع الإنتاج في أسرع وقت ممكن لتوزيعه على كل واحد.

بعد إعلان ترامب تعافيه من فيروس كورونا المستجد ، قال في أول كلمة لرئيس الولايات المتحدة: “لدينا عقار كورونا ممتاز ، وفي مواجهة هذا الفيروس سننتج عددًا كبيرًا من المنتجات الناجحة في المستقبل. الأدوية لنشرها على نطاق واسع “.

وأضاف رئيس الولايات المتحدة: “إن الولايات المتحدة ستهزم الفيروس الصيني” ، بحسب “بي بي سي” ، مما يشير إلى أن معدل البطالة في الولايات المتحدة انخفض إلى “أدنى مستوى في تاريخ البلاد”.

وأكد رئيس الولايات المتحدة أنه في حالة جيدة ، وقال للناخبين: ​​”حافظوا على الحماس للتصويت وأشعر بالرضا” ، وشكرهم على “أطيب التمنيات لي ولميلانيا (زوجته)”.

أوضح ترامب أنه سيستبدل نظام الرعاية الصحية لأوباما بنظام رعاية صحية أفضل وأرخص ، مما يدل على أن إدارته خفضت بشكل كبير معدل الجريمة الذي يختلف عن إدارة أوباما ، وانخفض معدل البطالة إلى كورونا. أدنى مستوى قبل الوباء.

صرح رئيس الولايات المتحدة أن الانتخابات الرئاسية الجارية هي الأهم ، ودعا أنصاره إلى التصويت من أجل التصويت أمام 2000 من أنصاره تجمعوا أمام البيت الأبيض للفوز بأربع سنوات أخرى.

ترامبترمبعقار كورونا