استضافة عراقية Iraqi Hosting

ماذا تعني كلمة استضافة عراقية

الاستضافة العراقية (أو نسميها استضافة مواقع ، استضافة عراقية أو استضافة مواقع عراقية، كما تحب) ، هذه كلمة محيرة للكثير منا ، نوضح كل ما يتعلق بها هنا ما الفرق بين المعنى والنوع ونوع شركة الاستضافة التي تناسبك؟ بالطبع أهم شيء هو السعر!

من أجل فهم معنى الاستضافة الافتراضية ، دعونا أولاً نناقش كيفية عمل مواقع الويب وكيفية اتصالها بالإنترنت ، ثم نؤكد على أساس عمل الإنترنت الذي تعلمناه في المدرسة (توجد مجموعة من الشبكات المترابطة في العالم) ومع ذلك ، يجب أن يكون أي موقع ويب متصلاً بالإنترنت ، ويمكن للعالم كله الوصول إليه.

عظيم ، فأين هذا الموقع؟ يجب أن “يستضيف” المكان ملفات الموقع ومحتوياته حتى يتمكن الأشخاص من الوصول إليه ، ويجب أن يكون المكان متصلاً بشكل دائم بالإنترنت لمنع الثغرات والسرعة العالية وحركة المرور العالية والعديد من الميزات الأخرى.

هذا هو المكان الذي ستستضيف فيه موقع الويب الخاص بك.

من هنا ظهرت شركة استضافة تزودك بهذا الموقع حتى تتمكن من وضع ملفات الموقع على ذلك الموقع .. هذا الموقع (أي موقع في العالم) يعمل بهذا الشكل ولكن موقع به 100 زائر شهريًا الفرق بين الموقع الذي يضم ملايين الزوار هو مواصفات هذا الخادم (المكان الذي يستضيف الموقع ، الاستضافة الاقتصادية ليست خادمًا محجوزًا بالكامل ، فعادة ما تكون جزءًا من خادم افتراضي موجود على الإنترنت ، مما يعني أنه لا يوجد خادم ملموس يستضيف الموقع.

لنبدأ في مناقشة التعقيد هنا ، هذا هو الموضوع الذي شرحناه في مقال آخر عن الخوادم وأنواع الاستضافة ، لكن الجدير بالذكر هنا ، على سبيل المثال ، أن المواقع العالمية ليست على خوادم مزيفة ولا حقيقية على الخادم ، توجد مواقع مثل Google و Facebook في “مزرعة” مزرعة الخوادم. قد يكون أحد أكبر مراكز البيانات التي رأيتها على الإطلاق لأنه يمكنه التعامل مع ملايين الطلبات في الثانية.

كيف أختار أفضل نوع استضافة لموقعي؟

نحاول الآن تحديد النوع المناسب لك. إذا كانت شركتك شركة ناشئة ، فأنت بالطبع تريد إضافة بعض المصداقية لشركتك من خلال إنشاء موقع ويب للشركة حتى يعرف الناس أنك هنا ويظهر الخدمات والمنتجات وكيفية التواصل معك ، في هذه الحالة الأنسب لك هو اختيار النوع الأساسي لذلك ، يمكنك توفير بعض التكاليف الإضافية مقابل ميزة لا تعرف ما إذا كانت ستعود عليك بفوائد أم لا. يُرجى ملاحظة أنه ، كما ذكرنا سابقًا ، لديك موقع واحد فقط هنا. في معظم الحالات ، يكون الأساسي تسمح الاستضافة بموقع واحد فقط ، واعلم أيضًا أن معظم المواقع ستسمح لك بالترقية. إذا لزم الأمر ، اكتب اسم المضيف من الأقل إلى الأعلى.

بشكل عام ، يجب أن تبدأ بأرخص استضافة ، إلا إذا تلقيت طلبًا غير موجود فيها (مثل البريد الإلكتروني أو مقدار المساحة) ، وبعد ذلك يمكنك اختيار الاستضافة المتميزة أو الاستضافة المتميزة.

الشيء الوحيد الذي يجب ذكره هنا هو نظام التشغيل الذي يعمل عليه الخادم. نعم ، أنت معتاد على نظام التشغيل Windows ، لكن الوضع مختلف ، فمعظم مواقع الويب مبنية باستخدام Linux لأسباب عديدة. الأهم من ذلك هو الأمن ، فهو مجاني ، وليس عليك القيام بذلك. لا تحتاج إلى معرفة بنظام Linux لإدارة الموقع ، لأنه نظام مختلف تمامًا عن نظام التشغيل نفسه ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام لغات برمجة Microsoft (مثل ASP.net) لبناء الموقع ، في هذه الحالة ، ستحتاج إلى شراء مضيف Windows. يوصى بالاتصال بالدعم الفني من الموقع للتأكد من أن المضيف يدعم ما تريد قبل الشراء.

عراق سيرف خدمات الاستضافة للمواقع

استضافة مواقع عراقية
Iraqi Hosting
ويمكنك الاطلاع على عروض استضافة المواقع

iraqi hostingاستضافةاستضافة المواقعاستضافة عراقية