تعرف على توقّعات الأبراج لدوام العلاقة بين “الجوزاء” و”الثور”

750

قد تستمر هذه العلاقة بين الأشخاص الذين ولدوا في “برج الثور” و “الجوزاء” لفترة طويلة ، وقد تكون ضعيفة وقوية وفي نفس الوقت ذات اتجاه سلس وممتع من المحافظة. علاقتك مليئة بالفرح والتجديد والخبرة ، لكنها قد تظل كما هي ، مثل شجرة النخيل أثناء الإعصار ، هذه العلاقة هي مزيج من القوة والمرونة. في أفضل الأحوال ، أنت مزيج من التمرين والثبات … تحتاج إلى التمرين ، والمشي ذهابًا وإيابًا ، وإبقاء المشهد ممتعًا ومليئًا بالتغيير

على الرغم من أنك بحاجة إلى التنوع في بيئتك ، إلا أنك تحتاج أيضًا إلى المثابرة. يمكن لإعجابك بالجوزاء أن يجلب السعادة والارتباك. لأنك مجبر على إعادة التحقق من صحة الوعد. عندما يتعلق الأمر بالمال ، من الصعب اتخاذ القرارات أو استخلاص النتائج. قد تشك في أنه يجب أن تكون حازمًا ومتجذرًا وتكافح ، لأنك ربما تهتم أكثر بحريتك. من فضلك وشجع الجوزاء إذا كنت مهذبًا ، وأظهر الامتنان والإعجاب. السر هنا هو جعل الجوزاء يبدو سعيدًا على السطح ، بغض النظر عن عمق علاقتك.

يجب ألا تنتقد أو تتدخل أو تمارس الضغط. لن تنجح هذه الأساليب إلا في دفع الجوزاء لاتخاذ قرار أو إكمال الصمت المزعج. إذا حدث هذا ، يرجى تقديم هدايا قيمة أو دعوة المناسبات الاجتماعية المخطط لها لطلب المساعدة من الموقف. شريكك الجوزاء يإنه يحب التحدث والاستماع للآخرين ، لذلك إذا بقيت في المنزل لفترة طويلة ، فيرجى تقديم مجاملات مناسبة وآذان لا تكل. أما خارج المنزل ، فكن مهذبًا ووسيمًا وحماسيًا وصريحًا.